الجمعة، 18 نوفمبر 2016

اخبار التقنية: CAD Masters تستعرض حلولها الهندسية بمعرض "ماك تك"

 

نتيجة بحث الصور عن ‪CAD Masters‬‏
تستعرض شركة CAD Masters الرائدة في مجال التدريب والاستشارات الهندسية، أحدث حلولها في مجال الهندسة الميكانيكية والحلول التكنولوجية المتطورة للارتقاء بالصناعة، وذلك خلال مشاركتها بمعرض ماك تك للعدد والآلات في دورته السادسة عشر، والذي يعد أكبر حدث صناعي متخصص في الشرق الأوسط.
وأكد هيثم محسن مدير قسم الميكانيكا بالشركة، في بيان صحفي، أن مشاركة كاد ماسترز لهذا العام بمعرض ماك تك يأتي في إطار حرص الشركة على التواجد بقوة داخل السوق المصري والتعرف على أحدث متطلبات العملاء وكل ماهو جديد، فضلا عن طرح أحدث الأنظمة والحلول الهندسية الميكانيكية لتطوير الصناعة بما ينعكس بالإيجاب على قطاع الصناعة الهندسية داخل مصر بصفة خاصة وعلى الاقتصاد المصري بشكل عام.
وتطرح كاد ماسترز عددا من الحلول الهندسية المتميزة للشركات والمؤسسات خلال مشاركتها بالمعرض، كخدمات تصميم المنتجات وتحويل أفكار المستثمرين ورجال الأعمال وصغار المبدعين إلى رسومات هندسية دقيقية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع كالماكينات والمعدات الهندسية والإسطمبات بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى توفير خدمات الرسم ثلاثي الأبعاد والطباعة ثلاثية الأبعاد.
ومراعاة للظروف الاقتصادية التي تمر بها العديد من المؤسسات، فإن كاد ماسترز توفر أسعار تنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة بما يعمل على دفع عجله الإنتاج ومساعدة هذه الشركات في التغلب على أزماتها.
وتقوم الشركة سنويا بتخريج أكثر من 3500 مهندسا متدربا من أكاديميتها التعليمية وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية أمثال Autodesk وAdobe وLimit Technologies وRhinoceros وBentley.

ليست هناك تعليقات:
Write comments

Translate

المشاركات الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع