الجمعة، 18 سبتمبر 2015

هل سيوضع زر ديس لايك حقا في الفيسبوك

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم اليكس  للمعلوميات وصلنا خبر من الفايسبوك انه على وشك تصميم وإضاف خاصية جديدة وهى عدم الإعجاب (ديس لايك) بعدما قام الكثير من المستخدمين بطلب زر ديس لايك (عدم إعجاب) من مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج , وأعلن مارك خلال مؤتمر قام به ليله أمس أن فيسبوك يعمل على زر ديس لايك وأن قريبا جدا سيم الإنتهاء منه.

ولقي هذا التصريح انتقادا وهجوم كبير خوفا من المشاكل التي ستتسبب بها هذه الخاصية بين مستخدمين الفيس بوك وجاءت وجهة نظر مارك ان المئات من المستخدمين طالبو بإضافة هذه الخاصية وذلك لانه يواجه صور موت كثير ويأتي الديسلايك كمشاركة للاحزان والمواساه
ولكن كان للمختصون وجهة نظر أخرى وحذروا أن هذا الزر المثير للجدل سيحول فيسبوك إلى ساحة عدائية وأقل حميمية عما كانت عليه في السابق.
توفير هذا الزر ليس أمرا سهلا كما يظن البعض بل من الممكن أن يتسبب بخلق مشاكل حتى بين الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل التي قد تسبب ضغطة واحدة لو كانت عن طريق الخطأ بشرخ العلاقة بينهم.
بسبب ذلك تردد رئيس الشركة طيلة هذه السنوات عن وضع مثل هذا الزر يعود كما قال في حديثه إلى أنه لم يرغب بأن يكون هذا الزر وسيلة للتقليل من قيمة ما ينشره الآخرون في حساباتهم.
اذا اعجبكم الدرس انشروه من فضلكم 
ولا تنسوا تحميل تطبيقنا الجديد

ليست هناك تعليقات:
Write comments

Translate

المشاركات الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع