الجمعة، 18 سبتمبر 2015

ميكروسوفت سيكشف عن سيرفس برو 5 في اكتوبر المقبل

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معك مدونة اليكس للمعلوميات لقد وصلنا خبر من ميكروسوفت  قد بدأت بإرسال الدعوات للصحافة لحضور حدث خاص بها ستعقده في السادس من اكتوبر القادم للكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة التي ستعمل بنظام ويندوز 10.
ومن بين ما ستكشف عنه شركة مايكروسوفت في هذا المؤتمر الحاسب اللوحي سيرفس برو 5 وهواتف ذكية من سلسلة لوميا هي لوميا 950 و لوميا 950 اكس ال الأكبر مع سوار جديد من مايكروسوفت.
ويتوقع أن لا يأتي اللوحي المرتقب “سيرفس برو 5” بأي اختلافات جذرية حيث وعدت مايكروسوفت بأن تبقي على آلية الشحن نفسها والتصميم العام أيضاً حيث استثمرت الشركات في شراء اكسسوارات لاتريد أن تتخلى عنها من أجل الترقية إلى سيرفس برو الجديد، ولكن يتوقع أن يأتي بشاشة أكبر بدقة أفضل وجسم أنحف وإضافة دعم لميزة Windows Hello للتعرف على الوجه عن طريق كاميرات خاصة وأشعة تحت الحمراء وغيرها.
وفيما يخص مواصفات الهاتف المحمول لوميا 950 اكس ال فيتوقع أن يأتي بشاشة من قياس 5,7 بوصة بدقة 2560*1440 بكسل بنوع OLED مع معالج سناب دراغون 810 ثماني النوى بمعمارية 64 بت مدعماً بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 32 غيغابايت مع دعم لبطاقات خارجية.
الكاميرا الخلفية في هذا الهاتف ستكون بدقة 20 ميغابكسل بتقنية PureView مع فلاش ثلاثي والأمامية بدقة 5 ميغابكسل بعدسة عريضة مع بطارية 3300 ميلي امبير قابلة للإزالة وسيدعم تقنية الشحن اللاسلكي بمعيار Qi وسيمتلك منفذ شحن USB-C و مزود بماسح للقزحية بالأشعة تحت الحمراء لميزة Windows Hello، كما سيتوفر بلوني الأبيض والأسود وسيكون مصنوع من الألمنيوم مع أزرار جانبية من الألومنيوم.
أما الهاتف المحمول لوميا 950 فسيأتي بشاشة من قياس 5.2 بوصة بدقة 2560*1440 من نوع OLED مع معالج سناب دراغون 808 سداسي النوى بمعمارية 64 بت وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلي 32 غيغابايت مع دعم لبطاقات خارجية.
الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 20 ميغابكسل بتقنية PureView والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل بعدسة عريضة مع بطارية بسعة 3000 ميلي امبير قابلة للإزالة وسيدعم الشحن اللاسلكي بمعيار Qi ومزود به منفذ شحن USB-C و مزود بماسح للقزحية بالأشعة تحت الحمراء لميزة Windows Hello وسيكون مصنوع من البلاستيك بلوني الأبيض والأسود.
مؤتمر مايكروسوفت للكشف عن سيرفس برو من أكتوبر المقبل 
انتهى خبرنا لهذا اليوم نرجوا نشره منكم 
وتبعونا يوميا بتحميل تطبيقنا الجديد

ليست هناك تعليقات:
Write comments

Translate

المشاركات الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع