الاثنين، 20 فبراير 2017

افضل التطبيقات لتحويل الصور الى رسوم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة البرمجيات اليوم في درس جديد ربما قد يتسأل البعض عن كيفية جعل صوّرنا على شكل رسم , اليوم في هذا الدرس قد جمعنا لكم افضل التطبيقات لتحويل صورة الى رسم 
تطبيق وردفوتو wordfoto : فن الطيبوجرافيك أصبح شئ هام الآن ، و هذا التطبيق يساعدك في إستخدامه بدون أي مجهود ، فقط إختر الصورة و الكلمات التي تريدها  ثم إختار من ال 8 أشكال المتاحة و منها : بالألوان الكلاسيكية و الكوميدية و الرومانسية أو الجسم الممتلئ و يمكنك تصميم شكل خاص بك عن طريق ضبط الظلال أو تسليط الضوء أو السطوع و شكل الخطوط ، و في النهاية ستجد نتائج رائعة جدا .
تطبيق هاف تون halftone : و يساعدك التطبيق على وضع نفسك و أصدقائك في الكتب الكوميدية ، و هو تطبيق شامل ، فقط حدد صورتك و إختار نمطها و أضف بالونات الكلام و الطوابع و التعليقات ، و بذلك تكون قد حصلت على الكتاب الكوميدي .
تطبيق أيدروست idroste : و من خلال هذا التطبيق يتطور الفن السريالي ، و يتيح لك التطبيق عدة طرق لتغيير صورك بطرق فعالة .
تطبيق أوتو بينتر auto painter : و يحول صورك تلقائيا إلى لوحات ببساطة ، فقط إختار الصورة من بين أربع أشكال ، و ستجد صورتك تحولت بسرعة .
تطبيق موبايلمونت mobilemonet : و يحول التطبيق أي صورة إلى عمل فني ، بعد إختيار الصورة يقوم التطبيق بعمل الصور بالأبيض و الأسود ، ثم تقوم بطلاء المناطق التي تريدها بإصبعك ، مع إمكانية إستخدام الضبط و سطوع الألوان و النظام أحادي اللون .
تطبيق تونبينت toonpaint : و هو تطبيق مناسب لأولئك الذين يفضلون السيطرة أكثر على لوحاتهم الكرتونية ، بعد إختيارك الصورة سيحولها التطبيق إلى خطوط رسم بالأبيض و الأسود ثم يمكنك رسمها مع إختيار ألوان الطلاء التي تريدها ثم قم بالرسم بإصبعك ، كما يمكنك تكبير الصورة للحصول على دقة أفضل .
تطبيق موسياكأرتيست mosaicartist : و التطبيق لا يتطلب أي مواهب فنية ، ببساطة حدد الصورة و المعالم الأساسية و سيقوم التطبيق بالباقي ، و التطبيق يعمل أفضل مع الموضوعات الملونة و الخلفية السادة .
تطبيق بريكلتور percolator : و تصميمه مستوحى من الفقاعات على كوب القهوة ، و يجعلها تبدو مختلفة ، و الصورة النهائية تكون متنوعة بالكامل و مكونة من عدة دوائر .
تطبيق ماي بيكتشر موسياك my picture mosaic : و هو تطبيق شامل أحادي اللون ، و يمكنك به إستخدام التصحيح التلقائي للألوان ، و التطبيق يحتوي على كثير من المرح .
تطبيق أرتيستس تاتش artist’s touch : و هو مشابه لتطبيق موبايلمونت ، مع خواص أكثر للسيطرة بعد إختيار الصورة و إختيار الملمس مثل الورق و القماش و الحجر مواد أخرى و طريقة الطلاء سواء زيت أو طباشير أو غير ذلك ، مع إمكانية ضبط حجم الفرشاة و الإضاءة .

ليست هناك تعليقات:
Write comments

Translate

المشاركات الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع