الجمعة، 26 أغسطس 2016

اخبار : تحديث جديد لتطبيق Microsoft Word Flow يجلب معه خاصية البحث

 

تكنولوجيا : تحديث جديد لتطبيق Microsoft Word Flow يجلب معه خاصية البحث
موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا
تم إصدار تطبيق لوحة المفاتيح Word Flow من قبل شركة مايكروسوفت على منصة iOS منذ شهر أبريل الماضي. الآن، قامت الشركة بتحديث هذا التطبيق لتضمين خاصية البحث داخله.
في الواقع، هذا التحديث الجديد يتيح للمستخدمين البحث عن الصور المتحركة GIF والرموز التعبيري Emoji، وصور جهات الإتصال وحتى المطاعم والأخبار والفيديوهات والأحداث والتنبؤات الجوية، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه أيضا ميزة التنبؤ بالصور المتحركة GIF والتي تظهر جنبا إلى جنب مع الكلمة المقترحة. وإلى جانب ذلك، فهذا التحديث يحسن الطريقة التي يمكن بها التحكم في مكان المؤشر مع 3D Touch.
النسخة الجديدة من تطبيق Word Flow تتيح لك السحب لليسار من اليمين لإحضار مجموعة من الخيارات الجديدة. وإلى جانب ذلك، فقد تم تحسين الدقة وخصوصا في وضع القوس. وأخيرا، يمكنك الإختيار بين مجموعة من الثيمات المختلفة.
الخبر | تكنولوجيا : تحديث جديد لتطبيق Microsoft Word Flow يجلب معه خاصية البحث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.
لا تنسوا دعمنا بالايك لصفحتنا على الفيسبوك


ليست هناك تعليقات:
Write comments

Translate

المشاركات الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع