الجمعة، 2 أكتوبر 2015

Samsung سيضع الهاتف ذكي جديد مع اثنين من الكاميرات قبل نهاية السنة،

 



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته معكم اليكس للمعلوميات لقد وصلن خبر من سامسونج تريد وضع اكثر من كاميرفي هواتفها الذكية  بل هي ستعمل على وضع كميرتين في هاتف واحد وكورية للاخبار اصدرت  أن سامسونج تعمل على هاتف جديد مع اثنين منالكاميرات. ويقول التقرير أن الهدف إنهاء المشروع قبل نهاية السنة، نقلا عن مصادر في صناعة.

سامسونج سوف يحتمل التركيز على هذا الجهاز بعد ذلك إصدارات به الذكي الرئيسية التالية،التي سوف يفترض أن يطلق S7 غالاكسي، كما يقول التقرير.

أخبار ET يكتب أن سامسونج سوف تستكشف هذه الفكرة من خلال النظر في "أوضاع السوق".وهذا يجعل من أنه يبدو أنه سيكون هاتف الإفراج محدودة مماثلة للجهاز "جولة غالاكسي"سامسونج كشف النقاب عنها في عام 2013. وأفرج هذا الهاتف فقط في بعض الأسواق،معظمهم بسبب سامسونج مطلوبة لقياس مدى اهتمام السوق لمعرفة ما إذا كان أو لم يكنكان يستحق المتداول على نطاق واسع.

يسمح إعداد مزدوج كاميرا الذكية لالتقاط الصور مع المزيد من العمق. إتش تي سي إصدارالهاتف ذكي مع اثنين من الكاميرات مرة أخرى في عام 2014. منذ هتك M8 واحد اثنين منالكاميرات بدلاً من يوم واحد، فمن الممكن لإضافة بعض تأثيرات الكاميرا بعد الصورة قد اتخذتبالفعل، مثل طمس الخلفية. الصور أيضا أثر طفيف مشابه لثلاثي الأبعاد حيث يوجد المزيد منالعمق.
المصدر  

ليست هناك تعليقات:
Write comments

Translate

المشاركات الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع